Bitcoin Forum
August 24, 2019, 10:13:28 AM *
News: Latest Bitcoin Core release: 0.18.0 [Torrent] (New!)
 
   Home   Help Search Login Register More  
Pages: [1]
  Print  
Author Topic: أنواع التداول الشائعة  (Read 100 times)
Salamstar
Jr. Member
*
Offline Offline

Activity: 56
Merit: 18


View Profile
August 06, 2019, 10:19:19 AM
Merited by hugeblack (1), Ya3rob (1)
 #1



بينما يريد جميع المتداولين الحصول على نفس الهدف وهو الربح إلا أنهم يمارسون التداول بأشكال مختلفة للحصول على هدفهم وفي النهاية الكل يربح إن كان على دراية وعلم بما يقوم به.

أنواع التداول الشائعة

التداول اليومي :

تتضمن هذه الطريقة إجراء تداولات متعددة على مدار اليوم ، ومحاولة الاستفادة من تحركات الأسعار قصيرة الأجل. يقضي متداولو اليوم كثيرًا من الوقت في التحديق على شاشات الكمبيوتر ، وعادة ما يغلقون جميع صفقاتهم بنهاية كل يوم.

المضاربة :

المضاربة في البورصة هي "المخاطرة بالبيع والشراء بناء على توقع تقلبات الأسعار بغية الحصول على فارق الأسعار"، وقد أصبحت استراتيجية التداول اليومي هذه شائعة مؤخرًا. يحاول المضارب من خلال هذه الطريقة تحقيق أرباح كبيرة في ظل تغيرات صغيرة في السعر ، وغالبًا تعتبر مخاطر الخسارة أكبر بكثير من إمكانية تحقيق مكاسب ضخمة  لكن بالمقابل لهذه الطريقة مزايا للمتداولين حيث يستطيع المتداول إنشاء عشرات أو حتى المئات  من التداولات في يوم واحد.


التداول المتأرجح :


يحاول هذا النوع من التجارة الاستفادة من "التأرجح" الطبيعي لدورات الأسعار. وعادة يحافظ المضارب على مفتوحا من 3 الى 5 أيام وتصل الى 10 أيام والمضاربون بهذه الطريقة يحاولون تحديد الاتجاه متوسط الأمد والدخول مع هذه الاتجاه ولا يحتاج المضارب هنا الى متابعة مباشرة للصفقة كما هو الحال في الطريقتين السابقتين وانما يمكن ان يتابعها كل عدة ساعات مرتين او ثلاثة في اليوم
الإيجابيات : - بسبب طبيعة هذا النوع من المضاربة فان الصفقة لا تتاثر بالتذبذب اليومي للسعر - العائد من هذا النوع يكون مجزي - لايكون المضارب عرضة للضغوط النفسية والانفعالات كما هو الحال مع النوعين السابقين
السلبيات: - بحاجة الى التحلي بصبر وانضباط عالي لحين تحقيق الهدف - لايستطيع المضارب بهذا الأسلوب الاستفادة من الحركة اليومية والاتجاه قصير .


Orionix      |│      The Future of Gaming Comission Free Games And Items Exchange
WHITEPAPER          TWITTER        TELEGRAM      ANN THREAD
Advertised sites are not endorsed by the Bitcoin Forum. They may be unsafe, untrustworthy, or illegal in your jurisdiction. Advertise here.
1566641608
Hero Member
*
Offline Offline

Posts: 1566641608

View Profile Personal Message (Offline)

Ignore
1566641608
Reply with quote  #2

1566641608
Report to moderator
1566641608
Hero Member
*
Offline Offline

Posts: 1566641608

View Profile Personal Message (Offline)

Ignore
1566641608
Reply with quote  #2

1566641608
Report to moderator
1566641608
Hero Member
*
Offline Offline

Posts: 1566641608

View Profile Personal Message (Offline)

Ignore
1566641608
Reply with quote  #2

1566641608
Report to moderator
Ulven
Member
**
Online Online

Activity: 182
Merit: 37

★Bitvest.io★ Play Plinko or Invest!


View Profile
August 06, 2019, 11:49:25 AM
 #2

أفضل الطرق الرابحة في عالم التداول بالعملات الرقمية هي مراجعة شاملة يوميا لسوق و إقتناص العملات المتراجعة و الدخول عليها في القاع و الإنتظار إلى حين و إغلاق الصفقة و يجب أيضا ترك الطمع في الجانب الأخر فإذا كنت طماعا سوف لن تستفيد كثيرا

▬▬▬▬▬▬▬▬▬▬▬▬▬▬▬▬▬▬▬▬▬▬▬▬▬▬▬▬▬ ★ ★ ★ ★ ★ ▬▬▬▬▬▬▬▬▬▬▬▬▬▬▬▬▬▬▬▬▬▬▬▬▬▬▬▬▬
PLINKO    |7| SLOTS     (+) ROULETTE    ▼ BIT SPINBITVESTPLAY or INVEST ║ ✔ Rainbot  ✔ Happy Hours  ✔ Faucet
▬▬▬▬▬▬▬▬▬▬▬▬▬▬▬▬▬▬▬▬▬▬▬▬▬▬▬▬▬ ★ ★ ★ ★ ★ ▬▬▬▬▬▬▬▬▬▬▬▬▬▬▬▬▬▬▬▬▬▬▬▬▬▬▬▬▬
Salamstar
Jr. Member
*
Offline Offline

Activity: 56
Merit: 18


View Profile
August 07, 2019, 09:07:45 AM
 #3

أفضل الطرق الرابحة في عالم التداول بالعملات الرقمية هي مراجعة شاملة يوميا لسوق و إقتناص العملات المتراجعة و الدخول عليها في القاع و الإنتظار إلى حين و إغلاق الصفقة و يجب أيضا ترك الطمع في الجانب الأخر فإذا كنت طماعا سوف لن تستفيد كثيرا

صحيح الطمع يقود إلى التصرف بحماقة مثل فتح صفقات كثيرة اكثر من اللازم أو مطاردة الأسواق أو التمسك بصفقات خاسرة كنت تعلم انه ينبغي عليك الخروج منها منذ فترة طويلة والتغلب عليه يتطلب الكثير من الجهد والانضباط

Orionix      |│      The Future of Gaming Comission Free Games And Items Exchange
WHITEPAPER          TWITTER        TELEGRAM      ANN THREAD
Bodarbala
Jr. Member
*
Offline Offline

Activity: 168
Merit: 6

CurioInvest [IEO Live]


View Profile WWW
August 08, 2019, 12:11:17 AM
 #4

التداول في العملات الرقمية ليس بالصعب أو السهل و لكن في العالم التداول يمكنك كسب أرباح خيالية إذا كنت تعلم الكثير و الكثير على المقايضة من خلال التحليل الفني للعملات الرقمية و المنصات الموثوقة بعبارة أخرى يجب أن تملك مراجع خاصة بالإقتصاد فهذا عالم إقتصادي يجب أن تكون على دراية يجب علينا دائما بذل مجهود إضافي من أجل التعلم و معرفة المزيد و المزيد من المعلومات المتعلقة بالمجال حينها سنكون قد قمنا بخطوة إيجابية في حياتنا اليومية لأننا نعرف الكثير عن التشفير

[ CurioInvest ]: Bringing Collectables into the Digital World (https://curioinvest.com) [IEO LIVE]
Salamstar
Jr. Member
*
Offline Offline

Activity: 56
Merit: 18


View Profile
August 08, 2019, 02:42:51 AM
 #5

يجب علينا دائما بذل مجهود إضافي من أجل التعلم و معرفة المزيد و المزيد من المعلومات المتعلقة بالمجال

التعلم الجيد يعتبر أساس التداول الناجح في سوق العملات، حيث يساعدك التعلم الجيد على تعزيز المعارف والخبرات لديك، بالإضافة إلى إنه يزيد من قدرة المتداول عن طريق تحركاته واختياراته عند إجراء صفقات التداول واستخدام مختلف الأوامر.

Orionix      |│      The Future of Gaming Comission Free Games And Items Exchange
WHITEPAPER          TWITTER        TELEGRAM      ANN THREAD
sudapro22
Newbie
*
Offline Offline

Activity: 2
Merit: 0


View Profile
August 10, 2019, 09:12:59 AM
 #6

اذا قمت بالاعتماد على التحليل الفني في تداول العملات الرقمية فلن تحقق ارباح كبيرة
لو قمت بالاعتماد على التحليل الاساسي في العملات الرقمية فستحقق ارباح كبيرة
mikeywith
Hero Member
*****
Offline Offline

Activity: 504
Merit: 1107


be constructive or S.T.F.U


View Profile
August 10, 2019, 02:27:35 PM
 #7

عليها في القاع و الإنتظار إلى حين و إغلاق الصفقة و يجب أيضا ترك الطمع في الجانب الأخر فإذا كنت طماعا سوف لن تستفيد كثيرا

المشكلة يا صديقي انه لايوجد قاع نهائي ولا قمة نهائية في مجال التداول سواء الكريبتو او غيرها , في الواقع كل ما صنعت العملة قاع جديد تكون معرضة للهبوط اكتر  , محاولة الدخول من القاع تعرف بالانجلزية ب catching falling knives وهي محاولة مسك سكين ساقط من اعلى , ان امسكته بالطريقة الصحيحة فستجني ارباح طائلة , ولكن ما فرصة نجاحك ؟؟

افضل طريقة للتداول هي ان تتبع الترند وتنظر التصحيح , لو اخدنا سيناريو البتكوين الان هوا في ترند هابط, اخر قمة هيا تقريبا 13900$ من اخر قاع وهوا 3100$ , الدخول في منتصف المسافة او تلتين المسافة يعتبر نوع من التداول الممتاز ( بالاخد في الاعتبار عوامل المقاومة والدعم)

كما يقول المثل الترند هو صديقك , لا تتداول عكسه لكي لا تخسر.


Salamstar
Jr. Member
*
Offline Offline

Activity: 56
Merit: 18


View Profile
August 18, 2019, 07:13:24 AM
 #8

اذا قمت بالاعتماد على التحليل الفني في تداول العملات الرقمية فلن تحقق ارباح كبيرة
لو قمت بالاعتماد على التحليل الاساسي في العملات الرقمية فستحقق ارباح كبيرة

ولكن ما الفرق بين التحليل الفني والتحليل الأساسي؟

Quote
المشكلة يا صديقي انه لايوجد قاع نهائي ولا قمة نهائية في مجال التداول سواء الكريبتو او غيرها , في الواقع كل ما صنعت العملة قاع جديد تكون معرضة للهبوط اكتر  ,

طبعا اقصد قاع مؤقت بمراقبة الشارت وعمل بعض السكالبنغ حسب اخر قاع واخر قمة سواء صعودا او هبوط

Quote
افضل طريقة للتداول هي ان تتبع الترند وتنظر التصحيح

نعم الترند مهم جداومع ذلك ممكن ان يعكس الاتجاه بشكل غير متوقع.. أرى ان التداول فيه القليل من الحظ ولا يعتمد كليا على التحليل..

Orionix      |│      The Future of Gaming Comission Free Games And Items Exchange
WHITEPAPER          TWITTER        TELEGRAM      ANN THREAD
Pages: [1]
  Print  
 
Jump to:  

Sponsored by , a Bitcoin-accepting VPN.
Powered by MySQL Powered by PHP Powered by SMF 1.1.19 | SMF © 2006-2009, Simple Machines Valid XHTML 1.0! Valid CSS!