Bitcoin Forum
September 21, 2019, 08:16:07 AM *
News: Latest Bitcoin Core release: 0.18.1 [Torrent]
 
   Home   Help Search Login Register More  
Pages: [1]
  Print  
Author Topic: طريقة مضمونة🔥🔥 للكسب من التداول  (Read 97 times)
Ulven
Member
**
Offline Offline

Activity: 210
Merit: 65

★Bitvest.io★ Play Plinko or Invest!


View Profile
August 22, 2019, 05:48:54 PM
 #1

السلام عليكم
يا جماعة اليوم سيكون شرحنا لطريقة فعالة للكسب من التداول لا تحتاج إلى جهد كبير، و لا الخبرة لتحليل الفني
أولا إختيار المنصة المناسبة للمقارضة
ثانية يجب أن تملك رصيد مائة دولار و يمكن مضاعفة الرصيد إذا كانت إمكانيتك كافية هذا يعود حسب حاجياتك
هنا أفضل التداول في عملة بتكوين مقابل اليسديتي فيات يجب عليك القيام يوميا بصفقة أي إستثمار مائة دولار
في البتكوين و البيع في 1% من الأرباح هذا طبعا يحتاج لصبر و عدم التوتر أو العجلة في تنفيذ عملية البيع و الشراء
و لا يجب عليك البيع بالخسارة لتفادي المشاكل و إذا كنت قادرا على تحمل هذه الأعمال ستكون رابحا و مستفيدا أكثر
و ستكون هذه نتيجة صفقاتك اليومية و لا حظ النتيجة:
Code:
اليوم الأول: ١٠١
اليوم الثاني: ١.٢
اليوم الأربعين: ١٥٢،٠٣
اليوم ٣٦٥: ٣٧٠٠

إذا كنت مجتهدا في تنفيذ صفقاتك اليومية و الخروج ب 1% من الأرباح ستتمكن من كسب ثلاثة ألف و سبع مائة دولار
خلال سنة هذا طبعا إذا كنت بدأت التداول بمائة دولار و إذا ضعفت المبلغ ألف دولار و بنفس العملية ستصبح
سبعة ثلاثون ألف دولار و هكذا
طبعا إذا إقتنعت بإغلاق صفقاتك اليومية ب 1% من الأرباح أما كنت قادرا على إغلاق صفقاتك أكثر من
واحد في المئة أربعة أو خمسة في المئة في بعض الأحيان ستكون أرباحك السنوية أكثر مما سبق ذكره
يجب أن تكون مقتنعا ستربح الكثير
ملاحظة يجب إغلاق الصفقة يوميا حتى لا تفقد كل أرباحك السابقة

▬▬▬▬▬▬▬▬▬▬▬▬▬▬▬▬▬▬▬▬▬▬▬▬▬▬▬▬▬ ★ ★ ★ ★ ★ ▬▬▬▬▬▬▬▬▬▬▬▬▬▬▬▬▬▬▬▬▬▬▬▬▬▬▬▬▬
PLINKO    |7| SLOTS     (+) ROULETTE    ▼ BIT SPINBITVESTPLAY or INVEST ║ ✔ Rainbot  ✔ Happy Hours  ✔ Faucet
▬▬▬▬▬▬▬▬▬▬▬▬▬▬▬▬▬▬▬▬▬▬▬▬▬▬▬▬▬ ★ ★ ★ ★ ★ ▬▬▬▬▬▬▬▬▬▬▬▬▬▬▬▬▬▬▬▬▬▬▬▬▬▬▬▬▬
Advertised sites are not endorsed by the Bitcoin Forum. They may be unsafe, untrustworthy, or illegal in your jurisdiction. Advertise here.
mikeywith
Hero Member
*****
Offline Offline

Activity: 532
Merit: 1202


be constructive or S.T.F.U


View Profile
August 22, 2019, 11:22:37 PM
Merited by SyGambler (1), hugeblack (1)
 #2

و لا يجب عليك البيع بالخسارة لتفادي المشاكل و إذا كنت قادرا على تحمل هذه الأعمال ستكون رابحا و مستفيدا أكثر

ولكن هده الطريقة تتعارض مع المبداء الاساسي للتداول وهوا (لكي لتفوز بالكتير يجب ان تخسر القليل) وكما يقول المثل القديم "خسارة قريبة افضل من مكسب بعيد" , في الكتير من الاحيان الخروج من الصفقة بخسارة بسيطة افضل بكتير من انتظار ربح قد لايأتي الا بعد وقت طويل.

طريقة التداول التي تحددث عنها اخي تعرف ب Scalping وهدا النوع من التداول يعتبر اخطر واصعب انواع التداول ولا انصح به اي شخص لا يمتلك خبرة سنوات في مجال التداول وتحليل التشارت لانه هده الطريقة نتيجتها في العادة هي خسارة كل راس ماله كاملا نظرا لما تتطلبه هده الطريقة من التدخل المستمر على الصفقات والخروج والدخول المستمر, من وجهة نظري افضل طريقة للتداول هي الصفقات الطويلة المدى ,فالاخيرة تساعدك في ابقاء عواطفك خارج اللعبة وهدا يعتبر اهم اسباب النجاح.

khaled0111
Hero Member
*****
Offline Offline

Activity: 826
Merit: 552



View Profile
August 22, 2019, 11:52:52 PM
Merited by SyGambler (1)
 #3

ٱخي سؤال بسيط: هل أنت مقتبع بهذه الطريقة للربح؟
أتعتقد أن بقية المتداولين برغم خبرتهم لم يتفطنوا لهذه الطريقة؟!

التداول ليس سهلا كما يبدو، و الخسارة ٱقرب من الربح مهما كانت خبرتك.

رجاأ لآ تنجر وراء هذه الوعود الزائفة و لا تصدق كل ما تقرءه.

                  ▄▄▄████████▄
              ▄▄██████████████
    ▄▄▄▄▄▄▄▄▄█████▀    ▀██████
▄▄███████████████        ████
 ▀▀████
███████████▄    ▄████
     ██████████████████████
     ▀███████████████████▀
    ▄██████████████████▀
   ▄████████████████
  ▄██████████████████
  ███████▀▀ ▀▀▀█████▀
               ████▀
               ██▀
.ROCKETPOT..           █████████
          ███
         ███
        ███
       ███
      ███
████████
      ███
       ███
        ███
         ███
          ███
           █████████
▄▄█████████▄▄
▄█████████████████▄
▄████████  █  ████████▄
▄██████         ▀███████▄
▄█████████  ████▄  ███████▄
██████████  █████  ████████
██████████          ███████
██████████  ██████  ███████
▀█████████  █████▀  ██████▀
▀██████          ▄██████▀
▀████████  █  ████████▀
▀█████████████████▀
▀▀█████████▀▀
||
█████████           
███         
███         
███       
███       
███     
████████
███     
███       
███       
███         
███         
█████████           
...PLAY NOW...
SyGambler
Legendary
*
Offline Offline

Activity: 1708
Merit: 1341


KnowNoBorders.io


View Profile
August 23, 2019, 12:12:38 AM
 #4

بغض النظر عن الطريقة صديقي فالطريقة ليست مضمونة على الإطلاق
لا يوجد أي طريقة ربح سهلة أو طريقة ربح مضمونة أبداً , كل شيء له مخاطره والتاجر الشاطر هو الذي يعرف أن يوازن الربح مع الخسارة
تخيل لو كانت بالفعل الطريقة فعالة وبالامكان بالفعل ربح 1% باليوم هل أنت متخيل ماذا يمكن أن يحقق شخص يملك 10 آلاف دولار ليخاطر بها ؟ أرباحه ستكون جنونية كلياً وانا أتكلم عن مبلغ عادي بالنسبة للكثير من الأشخاص فما بالك بمن يملك أكثر بكثير من هذا المبلغ

أنا لا أقول بأنه لا يمكن تحقيق 1% ولكن قطعاً ليس بهذه البساطة ويوجد مخاطرة أيضاً ولكن متوسط الدخل على المدى الطويل قد يكون 1% باليوم في حال كان الشخص بارع وعنده قلب قوي

Ulven
Member
**
Offline Offline

Activity: 210
Merit: 65

★Bitvest.io★ Play Plinko or Invest!


View Profile
August 23, 2019, 12:10:47 PM
 #5

و لا يجب عليك البيع بالخسارة لتفادي المشاكل و إذا كنت قادرا على تحمل هذه الأعمال ستكون رابحا و مستفيدا أكثر

ولكن هده الطريقة تتعارض مع المبداء الاساسي للتداول وهوا (لكي لتفوز بالكتير يجب ان تخسر القليل) وكما يقول المثل القديم "خسارة قريبة افضل من مكسب بعيد" , في الكتير من الاحيان الخروج من الصفقة بخسارة بسيطة افضل بكتير من انتظار ربح قد لايأتي الا بعد وقت طويل.


كلامك صحيح لتربح الكثير يجب أن تخسر القليل، و لكن الطريقة التي أتحدث عنها في الحقيقة لا تعارض مبدأ التداول صحيح الإستثمار لمدى البعيد  أفضل بكثير هذا إذا تتوفر على مبلغ لابأس به في حالة إذا كنت تملك مبلغ صغير لا يمكنك تطويره نحو الأفضل على سبيل المثال إذا قمت بإستثمار مائة دولار في البتكوين و إنتظرت لمدة شهرين و ارتفع السعر ب 50% جيد ستحصل على خمسون دولار من  الأرباح و أما إذا استعنت بالطريقة التي أشارت إليها سيكون نسبة الأرباح أكثر بكثير من الإستثمار مدى البعيد. فتحقيق أرباح بنسبة 1% ليس صعبا

ٱخي سؤال بسيط: هل أنت مقتبع بهذه الطريقة للربح؟
أتعتقد أن بقية المتداولين برغم خبرتهم لم يتفطنوا لهذه الطريقة؟!

التداول ليس سهلا كما يبدو، و الخسارة ٱقرب من الربح مهما كانت خبرتك.

رجاأ لآ تنجر وراء هذه الوعود الزائفة و لا تصدق كل ما تقرءه.

نعم أخي خالد أنا مقتنع بهذه الطريقة و أنا شخصيا أعمل عليها فالطريقة سهلة و بسيطة يمكنك ممارستها بكل أرياحية.

صديقي إن معظم المتداولون الماهرون فطريقة التي يعتمدون عليها في كسب المزيد من الأرباح هي يقومون في إبرام صفقات كل ساعة و بهذه الطريقة لا ينتظرون  النسب الكبيرة.
أكيد رغم كل المعرفة فإن المتداول مهدد بالخسارة في أي لحظة و لكن شعارنا هو ( كن شجاعا تأكل اللحم المقدد)

بغض النظر عن الطريقة صديقي فالطريقة ليست مضمونة على الإطلاق
لا يوجد أي طريقة ربح سهلة أو طريقة ربح مضمونة أبداً , كل شيء له مخاطره والتاجر الشاطر هو الذي يعرف أن يوازن الربح مع الخسارة
تخيل لو كانت بالفعل الطريقة فعالة وبالامكان بالفعل ربح 1% باليوم هل أنت متخيل ماذا يمكن أن يحقق شخص يملك 10 آلاف دولار ليخاطر بها ؟ أرباحه ستكون جنونية كلياً وانا أتكلم عن مبلغ عادي بالنسبة للكثير من الأشخاص فما بالك بمن يملك أكثر بكثير من هذا المبلغ

أنا لا أقول بأنه لا يمكن تحقيق 1% ولكن قطعاً ليس بهذه البساطة ويوجد مخاطرة أيضاً ولكن متوسط الدخل على المدى الطويل قد يكون 1% باليوم في حال كان الشخص بارع وعنده قلب قوي

أكيد صديقي العزيز ليست هناك طريقة مضمونة و لكن هناك شجاعة إذا كنت شجاعا و مغامرا ستتمكن من تطبيق هذه الخطة ستستفيد أكثر هذا إذا كنت تملك خاصية الصبر فأوامر الشراء و البيع يجب عليك أن تكون واثقا من نفسك أكثر و أن لا تجعل حالات التوتر تأثر عليك😉😉

▬▬▬▬▬▬▬▬▬▬▬▬▬▬▬▬▬▬▬▬▬▬▬▬▬▬▬▬▬ ★ ★ ★ ★ ★ ▬▬▬▬▬▬▬▬▬▬▬▬▬▬▬▬▬▬▬▬▬▬▬▬▬▬▬▬▬
PLINKO    |7| SLOTS     (+) ROULETTE    ▼ BIT SPINBITVESTPLAY or INVEST ║ ✔ Rainbot  ✔ Happy Hours  ✔ Faucet
▬▬▬▬▬▬▬▬▬▬▬▬▬▬▬▬▬▬▬▬▬▬▬▬▬▬▬▬▬ ★ ★ ★ ★ ★ ▬▬▬▬▬▬▬▬▬▬▬▬▬▬▬▬▬▬▬▬▬▬▬▬▬▬▬▬▬
Pages: [1]
  Print  
 
Jump to:  

Sponsored by , a Bitcoin-accepting VPN.
Powered by MySQL Powered by PHP Powered by SMF 1.1.19 | SMF © 2006-2009, Simple Machines Valid XHTML 1.0! Valid CSS!