Bitcoin Forum
February 28, 2020, 06:26:45 PM *
News: Latest Bitcoin Core release: 0.19.0.1 [Torrent]
 
   Home   Help Search Login Register More  
Pages: [1]
  Print  
Author Topic: متاجر تقبل الدفع بالبيتكوين  (Read 120 times)
Ya3rob
Full Member
***
Offline Offline

Activity: 236
Merit: 257


View Profile
November 24, 2019, 12:57:11 AM
Merited by DJANAS (3), SyGambler (2), hugeblack (2)
 #1

موقع عبارة عن محرك بحث يتضمن 900 متجر حول العالم يقبل الدفع بالبيتكوين
أيضاً تستطيع البحث حسب الفئة لتسهيل طريقة ماتريد البحث عنه
https://spending-bitcoin.com/
هل لديكم مواقع مشابهة أيضاً للإطلاع ؟
1582914405
Hero Member
*
Offline Offline

Posts: 1582914405

View Profile Personal Message (Offline)

Ignore
1582914405
Reply with quote  #2

1582914405
Report to moderator
1582914405
Hero Member
*
Offline Offline

Posts: 1582914405

View Profile Personal Message (Offline)

Ignore
1582914405
Reply with quote  #2

1582914405
Report to moderator
1582914405
Hero Member
*
Offline Offline

Posts: 1582914405

View Profile Personal Message (Offline)

Ignore
1582914405
Reply with quote  #2

1582914405
Report to moderator
AWARD-WINNING
CRYPTO CASINO
ASKGAMBLERS
PLAYERS CHOICE 2019
PROUD
PARTNER OF
1500+
GAMES
2 MIN
CASH-OUTS
24/7
SUPPORT
100s OF
FREE SPINS
PLAY NOW
Advertised sites are not endorsed by the Bitcoin Forum. They may be unsafe, untrustworthy, or illegal in your jurisdiction. Advertise here.
1582914405
Hero Member
*
Offline Offline

Posts: 1582914405

View Profile Personal Message (Offline)

Ignore
1582914405
Reply with quote  #2

1582914405
Report to moderator
Salamstar
Full Member
***
Offline Offline

Activity: 238
Merit: 178


View Profile
November 24, 2019, 09:15:37 AM
Merited by hugeblack (1), Ya3rob (1)
 #2

نعم هناك موضوع للأخ OmegaStarScream عن بعض المواقع التى يمكن التسوق منها باستعمال البتكوين أو العملات البديلة
هذا هو

https://bitcointalk.org/index.php?topic=5160516.0

يمكنك الاطلاع عليه والاستفادة منه
حتى فيها مواقع لشراء ال vbn  الذي نحتاجه في كثير من المواقع المحظورة على بلدنا
SyGambler
Legendary
*
Offline Offline

Activity: 1876
Merit: 1544


https://bitcoin.watfordfc.com


View Profile
November 24, 2019, 02:25:42 PM
Merited by Ya3rob (1)
 #3

مشكور أخ يعرب على الموقع , كنت أسال عن شيء مماثل في موضوع الأخ أوميغا
الموقع هذا وجدته مفيد جداً فهو بمثابة فهرس للمواقع الأخرى التي تقبل البتكوين , لا أدري اذا كانت جميع المواقع المذكورة فيه موثوقة ولكن حسبما لاحظت النسبة الكبرى بالفعل مواقع جيدة وتصميماتها رائعة
لم أجرب أي شيء جديد فيه حتى الآن , سأرى ان كان بامكاني الحصول على بعض التخفيضات في بعض هذه المواقع

Ulven
Full Member
***
Offline Offline

Activity: 378
Merit: 203


★Bitvest.io★ Play Plinko or Invest!


View Profile
November 24, 2019, 03:07:38 PM
 #4

مشكور أخ يعرب على الموقع , كنت أسال عن شيء مماثل في موضوع الأخ أوميغا
الموقع هذا وجدته مفيد جداً فهو بمثابة فهرس للمواقع الأخرى التي تقبل البتكوين , لا أدري اذا كانت جميع المواقع المذكورة فيه موثوقة ولكن حسبما لاحظت النسبة الكبرى بالفعل مواقع جيدة وتصميماتها رائعة
لم أجرب أي شيء جديد فيه حتى الآن , سأرى ان كان بامكاني الحصول على بعض التخفيضات في بعض هذه المواقع

سيكون من الجيد تغيير الروتين من خلال إقتناء بعض المنتوجات من المتاجر الإلكترونية خصوصا هذه الأيام سيعرف السوق تخفيضات ربما ستكون مناسبة لشراء قطعة
مميزة مع العلم هذه الأيام البتكوين يعرف التراجع مما سبب لبعض الأعضاء الهلع يمكن نسيان ذالك من خلال التسوق سأجرب هذه مرة إقتناء قطعة رخيصة الثمن لتغلب على بعض مشاكل سعر بتكوين الحالي Grin

Ya3rob
Full Member
***
Offline Offline

Activity: 236
Merit: 257


View Profile
November 24, 2019, 03:40:08 PM
 #5

نعم هناك موضوع للأخ OmegaStarScream عن بعض المواقع التى يمكن التسوق منها باستعمال البتكوين أو العملات البديلة
هذا هو
شكرا لك ,, موضوع الاخ اوميغا عن مواقع موثوقة ومجربة
لا أدري اذا كانت جميع المواقع المذكورة فيه موثوقة 
هو مجرد موقع بحث لمعرفة المتاجر التي تقبل الدفع بالبيتكوين ,, والموقع الذي يعجبك من الافضل ان تقوم ببحث خاص لمعرفة مصداقيته قبل ان تقوم بالتعامل معه
سيكون من الجيد تغيير الروتين من خلال إقتناء بعض المنتوجات من المتاجر الإلكترونية خصوصا هذه الأيام سيعرف السوق تخفيضات ربما ستكون مناسبة لشراء قطعة
مميزة مع العلم هذه الأيام البتكوين يعرف التراجع مما سبب لبعض الأعضاء الهلع يمكن نسيان ذالك من خلال التسوق سأجرب هذه مرة إقتناء قطعة رخيصة الثمن لتغلب على بعض مشاكل سعر بتكوين الحالي Grin
صحيح تماما وخاصة هذه الاايام مع بدأ عروض البلاك فرايدي
ومن الجيد التفكير في بعض التسوق والابتعاد عن السوق لتغيير النفسية قليلا والتمتع بالتسوق
yhiaali3
Full Member
***
Offline Offline

Activity: 168
Merit: 221

Humanity First


View Profile
November 24, 2019, 08:33:24 PM
 #6

مشكور على الموضوع اخي ولكن هل يوجد مواقع عربية يعني مواقع تدعم الدول العربية
يعني مثلا اذا قمنا بشراء شيء من هذه المواقع فهل من  الممكن ايصاله للدول العربية

Get paid for every post on CryptoTalk.org forum! INSTANT IN YOBIT REGISTER HER:
https://yobit.net/?bonus=cdoWj
Ya3rob
Full Member
***
Offline Offline

Activity: 236
Merit: 257


View Profile
November 24, 2019, 09:01:43 PM
 #7

مشكور على الموضوع اخي ولكن هل يوجد مواقع عربية يعني مواقع تدعم الدول العربية
يعني مثلا اذا قمنا بشراء شيء من هذه المواقع فهل من  الممكن ايصاله للدول العربية
حسب علمي يوجد دول عربية تدعم الشحن من هذه المتاجر ولكن ليس الجميع وسوريا طبعا من الدول التي لن يصل اليها اي شيئ تريد شراءه عن طريق المتاجر العالمية مع الأسف
ولكن هناك وسطاء يقومون بالعمل في مجال دروب شوبينغ في كل بلد من أجل ايصال كل ماتريد شراءة من المتاجر العالمية )طبعاً مقابل نسبة معينة متفق عليها)
yhiaali3
Full Member
***
Offline Offline

Activity: 168
Merit: 221

Humanity First


View Profile
November 25, 2019, 04:25:30 AM
 #8


حسب علمي يوجد دول عربية تدعم الشحن من هذه المتاجر ولكن ليس الجميع وسوريا طبعا من الدول التي لن يصل اليها اي شيئ تريد شراءه عن طريق المتاجر العالمية مع الأسف

على العكس أخي يعرب من قال لك أن سوريا لن يصل إليها أي شيء؟؟؟!!!!
لقد وصل إلينا أحدث أنواع الأسلحة التي في العالم!!!! أنواع لن تخطر على بال أحد Grin Huh Grin
ولكن كما يقول المثل رب ضارة نافعة لأنه بنفس الوقت بسبب الهجرة أصبح لدينا اصدقاء وأخوة في كل مكان في العالم!!! ألا ترى منافع الحرب لقد أصبحنا بلد مفتوح (عالآخر)
تحياتي أخي وشكرا على مشاعرك النبيلة

Get paid for every post on CryptoTalk.org forum! INSTANT IN YOBIT REGISTER HER:
https://yobit.net/?bonus=cdoWj
Ya3rob
Full Member
***
Offline Offline

Activity: 236
Merit: 257


View Profile
November 25, 2019, 12:48:20 PM
 #9

لقد وصل إلينا أحدث أنواع الأسلحة التي في العالم!!!! أنواع لن تخطر على بال أحد Grin Huh Grin
ولكن كما يقول المثل رب ضارة نافعة لأنه بنفس الوقت بسبب الهجرة أصبح لدينا اصدقاء وأخوة في كل مكان في العالم!!! ألا ترى منافع الحرب لقد أصبحنا بلد مفتوح (عالآخر)
المضحك المبكي  Grin
فرّج الله عن هذا الشعب العظيم واعاد له الأمان والاستقرار قريبا يارب
DJANAS
Member
**
Offline Offline

Activity: 144
Merit: 11


View Profile
November 26, 2019, 01:21:03 PM
 #10

والله المواضيع رائعة شكراً جزيلاً
سوف نصل الى وقت يمكن الدفع بالبيتكوين في كل مكان
Ulven
Full Member
***
Offline Offline

Activity: 378
Merit: 203


★Bitvest.io★ Play Plinko or Invest!


View Profile
November 26, 2019, 04:29:24 PM
 #11

والله المواضيع رائعة شكراً جزيلاً
سوف نصل الى وقت يمكن الدفع بالبيتكوين في كل مكان

صحيح أصبح البتكوين يقدم مجموعة من الحلول من أبرزها شراء منتوجات من الأنترنيت بأثمنة مناسبة، و أيضا إذا كنت تملك البتكوين يمكنك التسوق بدون الحاجة إلى حسابات بايبال و كروت فيزا التي في الغالب يكون رسومها مرتفعة عكس البتكوين. بحيث هناك العديد من المواقع تقوم ببيع الكيفت كارد تقبل الدفع بالبتكوين و تدعم شبكة البرق بحيث تكون العمولة منخفظة جدا

Pages: [1]
  Print  
 
Jump to:  

Sponsored by , a Bitcoin-accepting VPN.
Powered by MySQL Powered by PHP Powered by SMF 1.1.19 | SMF © 2006-2009, Simple Machines Valid XHTML 1.0! Valid CSS!